منتدى جون سينا الرسمي

كل مايخص البطل جون سينا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 غادة عبدالرازق تكشف عن عمرها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mr.CeNa
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 106
نقاط : 308
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 26/01/2011
العمر : 24

مُساهمةموضوع: غادة عبدالرازق تكشف عن عمرها    السبت فبراير 26, 2011 4:36 am


+
----
-
قررت الفنانه غادة عبدالرازق عدم الالتفات بشكل اوبأخر للمشاكل والازمات العديدة التى وجدت نفسها بداخلها خلال الفترة الماضية والتركيز بشكل كامل فى مشاريعها الفنية الجديدة .

ـ ففى الوقت الذى احتفلت فيه مؤخرا ببدأ تصوير مسلسلها الجديد (سمارة) تأليف مصطفى محرم واخراج محمد النقلى والمقرر عرضه على شاشة التليفزيون فى رمضان القادم اتفقت مع المنتج محمد حسن رمزي على بدأ تصوير الفيلم السينمائى الجديد (جرسونيرة) اخراج هانى فوزى فى منتصف شهر يناير القادم لتدخل به سباق الصيف السينمائى المقبل .

ـ غادة تجسد فى الفيلم الجديد شخصية امرأة جميلة تتمتع بشخصية قوية ونفوذ واسع ترتبط بعلاقات متشعبة وغريبة باثنان من الرجال متناقضان تماما فى كل شئ فالاول حرامى ومرشح لتقمص شخصيته خالد النبوى والثانى سفير مهم ومرشح لتقمص شخصيته خالد صالح ورغم تناقض شخصيتهما الا ان الاثنان يمثلان بالنسبه لها اشياء هامه وخطيرة ومن ثم ترفض التنازل عن اى منهما من اجل الاخر وتتوالى الاحداث .

المدبح

ـ يذكر ان غادة عبدالرازق واجهت خلال الفترة الماضية الكثير من المشاكل والازمات فبعد النجاح الكبير الذى حققته فى مسلسلها الاخير (زهرة وازواجها الخمسة) تصارعت الشركات عليها الا انها اختارت سيناريو مسلسل (سمارة) لتطل به على جمهورها فى رمضان القادم وفوجئت باحدى الشركات تطالبها بتنفيذ تعاقدها الذى سبق لها ابرامه معها والمتعلق بمسلسل (المدبح) الا انها رفضت فماكان من الشركة الا التقدم بشكوى ضدها لنقابة الممثلين التى بدأت التحقيق معها بالفعل وفى الوقت ذاته قامت الشركة برفع دعوى ضدها .

ازمة هياتم
ومابين هذا وذاك ظهرت على السطح الفنانه هياتم لتؤكد على قيامها بشراء حق انتاج المسلسل من الفنان والمؤلف الؤاحل محمود اسماعيل الذى تألق بتقمص شخصية سلطان فى الفيلم الشهير وراحت تطالب باحقيتها فى تنفيذه .

قضية السباعى
ثم ظهر على السطح المخرج مدحت السباعى وطالب هو الاخر بوقف تصوير المسلسل بصفته نجل المؤلف عبدالمنعم السباعى الذى شارك فى كتابة سيناريو وحوار الفيلم ومن ثم كما قال يصبح صاحب الحق فيه كما ينص قانون الملكية الفكرية ومن اجل هذا قام برفع دعوى ضد صناع المسلسل .

مشاهد العرى
وبعيدا عن هذا المسلسل واجهت غادة عبدالرازق انتقادات عديدة بسبب كثرة مشاهد العرى والعبارات الخادشة للحياء العام التى تضمنها فيلمها الاخير (بون سواريه) والتى ظهرت من خلال البرومو الخاص بالعمل قبل عرضه ناهيك عن استغلال المنتج احمد السبكى لازمة كسر ساقها اثناء التصوير فى الدعاية للفيلم وتجاهلت كافة الانتقادات وعلقت فقط على موضوع الدعاية بتأكيدها على ان السبكى من حقه ان يفعل هذا طالما انه فى صالح العمل .

عمرها الحقيقى
وعلى صعيد حياتها الخاصة انزعجت غادة بشدة من الخبر الذى قامت احدى الصحف بنشره واكدت فيه على انها من مواليد عام 1965 اى انها وصلت لسن الخمسة والاربعين على خلاف ماتزعم واكدت الصحيفة على ان الكشف عن تاريخ ميلادها الحقيقى جاء عند توجهها لبيروت لحضور مهرجان بيروت الدولى وقامت ادارة المهرجان بعمل كتيب لها مثل بقية الفنانين الاخرين متضمنا نبذه عن كل فنان وتاريخه واعماله ومن هنا تم وضع اسم غادة مقرونا بتاريخ ميلادها عام 1965 فقامت على الفور بارسال تكذيبا للجريده مصحوبا بصورة من جواز سفرها وتؤكد
فيه ان عمرها الحقيقى 40 عاما فقط حيث انها كما هو مكتوب فى الجواز من مواليد عام 1970 .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://johncenaman.hooxs.com
 
غادة عبدالرازق تكشف عن عمرها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى جون سينا الرسمي :: علم الفن :: علم الفن العام-
انتقل الى: