منتدى جون سينا الرسمي

كل مايخص البطل جون سينا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أيمن بهجت قمر قال إن حماقي أحق بلقب مطرب الجيل من تامر حسني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mr.CeNa
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 106
نقاط : 308
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 26/01/2011
العمر : 24

مُساهمةموضوع: أيمن بهجت قمر قال إن حماقي أحق بلقب مطرب الجيل من تامر حسني    السبت فبراير 26, 2011 4:43 am


داليا حسنين - mbc.net
أكد الشاعر الغنائي المصري أيمن بهجت قمر أن عدم تعاونه مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي يعود إلى صوتها السيئ، معتبرا أنها فنانة استعراضية وليست مطربة، معربا عن إعجابه بما أسماه شقاوة صوت نانسي عجرم، والذي فضله على صوت مواطنتها إليسا التي يشعر بأن في غنائها تعاليا وغرورا.
و
رأى أن المطرب المصري الشاب محمد حماقي أحق من مواطنه تامر حسني بلقب "نجم الجيل"، خاصة وأن له جماهيرية كبيرة، نافيا ما تردد عن عمرو دياب من أنه طلب منه مقاطعة تامر، معترفا من جانب آخر بأنه يكره أغنيته "أنا باعشق أمك" في فيلم "الباشمهندس حسن" للفنانة اللبنانية دوللي شاهين، معترفا بأنه اضطر إلى كتابتها لتسديد أقساط ديونه.
و
قال أيمن بهجت قمر في مقابلة مع برنامج "كش ملك" على قناة الحياة الفضائية يوم الإثنين 25 أكتوبر/تشرين الأول: "عدم تعاملي مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في أي أغنية يرجع إلى أن صوتها سيئ، لكنها فنانة مشهورة وناجحة، وهي ليست مطربة؛ إلا أنها تمتلك إمكانيات تؤهلها لتكون فنانة استعراضية".
و
أضاف "أفضل صوت اللبنانية نانسي عجرم عن صوت مواطنتها إليسا؛ لأني أشعر في صوت نانسي بشقاوة وخفة، فيما تظهر إليسا متعالية دائما في صوتها حتى وهي تغني".
و
رأى الشاعر المصري أن محمد حماقي أحق من تامر حسني بلقب "نجم الجيل"، خاصة وأن الأول يمتلك جماهيرية كبيرة وحقيقية، مشيرا إلى أن أزمته مع تامر تكمن في أنه يروج ويعمل دعاية لنفسه بطرق لا يحترمها.
وأوضح قمر أنه لم يكن في يوم من الأيام صديقا لتامر، لكنه من الممكن أن يتعاون معه في المستقبل، خاصة وأنه يحترم أغانيه؛ إلا أنه شدد على أنه يُستفز من أي مطرب يصرح بأنه حصل على أغنية القرن.

رأى أنه لا يمكن مقارنة حفلات عمرو دياب بتامر حسني؛ لأن حفلات عمرو مزدحمة جدا، على العكس من حفلات تامر، نافيا ما يتردد عن أن عمرو طلب منه عدم التعاون مع تامر.

,أشار الشاعر المصري إلى أن عمرو دياب من أعز أصدقائه في الوسط الفني؛ إلا أنه شدد في الوقت نفسه على أنه قد تحدث بينهما خلافات بين حين وآخر، كأي أصدقاء.
ورأى قمر أنه غير مقتنع بألقاب "الملك" و"الهضبة" و"نجم الجيل"، مشيرا إلى أنه لا يقتنع بالألقاب منذ لقب "نجمة الجماهير"؛ لأن قيمة الفنان في اسمه الحقيقي.

عباس حبيب أبو الليف
وشدد على أن جائزة "الميوزك أوورد" ليست لها أي قيمة، عكس ما يردد البعض، لافتا إلى أنها قائمة على المبيعات في الأساس الأول، لا على جودة الأغنية، وهذا الأمر يمكن التلاعب فيه بسهولة كبيرة.

نفى الشاعر المصري ما يتردد عن انتقاد النجم هشام عباس للفنان أبو الليف، وشدد على أن عباس كان يشيد بصوته، وليس العكس، عندما قال إنه صدم بصوته، مشيرا إلى أنه كان يحضر معهم تسجيل أغاني أبو الليف.

واعتبر قمر أن الملحن عصام كاريكا من أفضل الملحنين الذين اتجهوا إلى الغناء، لافتا إلى أنه يقدم حفلات بشكل كوميدي، ويدخل البهجة والسرور إلى المشاهدين.

,أشار إلى أنه ندم على كتابة أغنية "أنا باعشق أمك" في فيلم "الباشمهندس حسن" للفنانة اللبنانية دوللي شاهين، موضحا أنه كان مضطرا لعملها؛ لأنه كان عليه أقساط، وأنها أكثر أغنية يكرهها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://johncenaman.hooxs.com
 
أيمن بهجت قمر قال إن حماقي أحق بلقب مطرب الجيل من تامر حسني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى جون سينا الرسمي :: علم الفن :: علم الفن العام-
انتقل الى: